ومناط به المهام الرئيسية التالية :
– تنفيذ اللوائح و الاجراءات الإدارية المطلوبة لتسيير العمل في الإداري بالجامعة.
– فتح ملفات إدارية لكافة العاملين بالجامعة ومتابعة تحديث مستنداتهم كلما دعت الحاجة لذلك.
– الإهتمام بتحديد الوظائف الشاغرة وقف الملاك المعتمد و العمل على جلب الموظفين المناسبين لها بالتنسيق مع الإدارات المختصة.
– الإشراف و الرقابة على مدى التزام الموظفين بممارسة أعمالهم خلال الدوام اليومي.
– المشاركة في إعداد الملاك الوظيفي و التوصيف الوظيفي بالجامعة.
– إعداد و كتابة التقارير ذات العلاقة بعمل قسم الشؤون الإارية.
– الاشراف على تطبيق النظام الإداري وفقا للمبادئ الإدارية المتعارف عليها.
– إعداد الدورة المستندية الإدارية (النماذج المستخدمة في الإجازات والترقيات والندب والإعارة والتعيين …. غيرها) و التأكد من ملاءمتها لأعمال الجامعة .
– متابعة تنفيذ العقود الإادرية التي تبرمها الجامعة مع الغير.
– متابعة عمليات الحضور والغياب لكافة العاملين بالجامعة ما عدا أعضاء هيأة التدريس والمدراء.
– إعداد الميزانية التقديرية السنوية لقسم الشؤون الإدارية.
– الاهتمام بالعلاقات العامة المرتبطة بتطوير أداء القسم.
– تنفيذ ما يكلف به من وكيل الشؤون المالية والإدارية في حدود إختصاصات الوظيفة.
– تنفيذ اللوائح و الاجراءات الإدارية المطلوبة لتسيير العمل في الإداري بالجامعة.
– فتح ملفات إدارية لكافة العاملين بالجامعة ومتابعة تحديث مستنداتهم كلما دعت الحاجة لذلك.
– الإهتمام بتحديد الوظائف الشاغرة وقف الملاك المعتمد و العمل على جلب الموظفين المناسبين لها بالتنسيق مع الإدارات المختصة.
– الإشراف و الرقابة على مدى التزام الموظفين بممارسة أعمالهم خلال الدوام اليومي.
– المشاركة في إعداد الملاك الوظيفي و التوصيف الوظيفي بالجامعة.
– إعداد و كتابة التقارير ذات العلاقة بعمل قسم الشؤون الإدارية.
– إعداد الدورة المستندية الإدارية (النماذج المستخدمة في الإجازات والترقيات والندب والإعارة والتعيين …. غيرها) و التأكد من ملاءمتها لأعمال الجامعة .
– متابعة تنفيذ العقود الإدارية التي تبرمها الجامعة مع الغير.
– متابعة عمليات الحضور والغياب لكافة العاملين بالجامعة ما عدا أعضاء هيأة التدريس والمدراء.
– إعداد الميزانية التقديرية السنوية لقسم الشؤون الإدارية.
– الاهتمام بالعلاقات العامة المرتبطة بتطوير أداء القسم.